منتديات أصدقاء العالم
ازيك ياواد ياعثـل / ازيك يابت يا أموره
لو انتـــ مـــن اصدقــاء المنـــتدى دوس دخـــول
لو لــــسه اول مــــره ليــك دوس على تســجـيل

عشان تقبــى واحد مننا وحبيبنا كمـان وهنعمل معاك احلى واجــب


. -*-. منتـــ أصـدقـاء الـعـالـم ــــديات ترحب بكم .-*-.

وتتمنى لكم وقتا ممتعا



 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  
<div style="background-color: #ffffff;"><a href="http://www.rsspump.com/?web_widget/rss_widget/twitter_widget" title="web widget">Twitter Widget</a></div>

شاطر | 
 

 لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حفوظة
عضو جديد
عضو جديد
avatar

انثى

عدد المساهمات : 1
رقم العضويه : 340
نقاط : 18105
السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن   الخميس مايو 13, 2010 2:15 pm

لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن

اشهر المحترف العاجي في صفوف فريق العربي لكرة القدم كوبي ابراهام اسلامه، وحمل اسما جديدا "محمد" بعد اعتناقه الاسلام يوم الخميس الماضي.



وقال المحترف "محمد" انه تذوق حلاوة "روحانيات الدين الاسلامي"، التي لمسها فور نطقه بالشهادتين، كاشفا عن تغييرات ايجابية في حياته على الصعيدين الروحاني والنفسي منذ اشهاره الاسلام، خصوصا عند اداء الصلاة، مؤكدا سعادته بالعيش في مجتمع اسلامي.



وتمنى لاعب فريق العربي ان يوفق خلال الايام المقبلة، بالخوض في تعاليم الاسلام والثقافة الاسلامية، اضافة الى تعلم اللغة العربية، لكي يتمكن من الخوض في ادق التفاصيل المتعلقة بالشريعة الاسلامية.



وكان المحترف العاجي في صفوف العربي لكرة القدم كوبي ابراهام قد اختار اسم "محمد" من بين عدة اسماء وضعت امامه لينادى به بعد اشهار اسلامه ، بتأثير من زميله المحترف السوري في صفوف الفريق ابراهيم الحسن، الذي وضع "محمد" بصورة الاسلام وتعاليمه.



وتعد هذه الحادثة نادرة في الملاعب المحلية، رغم وجود أكثر من محترف في الاندية الممارسة للعبتي كرة القدم والسلة.



ولم يمض على اشهار "محمد" لاسلامه اكثر من 24 ساعة، حتى توجه برفقة السوري الحسن الى احد مساجد مدينة إربد لاداء صلاة الجمعة، ومن ثم التبرع بمبلغ رمزي لاعمار احد المساجد، بعد سؤاله عن سبب ازدحام المصلين عقب نهاية الصلاة امام احد الصناديق الموضوعة على بوابة المسجد.



السيلاوي يروي اسباب اسلام كوبي



ووفق وكيل اعمال اللاعب محمد السيلاوي ، فان قصة اسلام "محمد" صاحب الـ22 ربيعا، بدأت عندما ابدى اللاعب اعجابه بالكثير من التعاليم والتصرفات التي يمارسها المسلمون، ليكتشف زميله المحترف السوري ابراهيم الحسن، وجود قبول لدى اللاعب العاجي باستقبال شروحات مطولة عن الاسلام وتعاليمه، ليبدأ شرحه المطول عن الاسلام، مستفيدا من اعجاب "محمد" باللاعبين العالميين الذين اشهروا اسلامهم امثال الفرنسيين انيلكا (تشيلسي الانجليزي)، وفرانك ريبري (بايرن ميونخ الالماني)، واريك ابيدال (برشلونة)، اضافة الى اسطورة الملاكمة العالمية محمد علي كلاي، لتنتهي جلسات حوار مطولة بين "محمد" والمحترف السوري الحسن وعدد من المهتمين باللاعب، بإعلان العاجي اسلامه، حيث قام للاغتسال ومن ثم النطق بالشهادتين.



وفي أول ظهور له مع العربي يوم الخميس الماضي امام الكرمل، نجح المحترف الذي لم يشارك سوى ثلث ساعة تقريبا، في ارباك دفاعات الكرمل ومن ثم تسجيل الهدف الثاني لفريقه.



وفوجئ وكيل اعمال اللاعب "محمد" اثناء طريق العودة من الرمثا التي شهدت مباراة العربي والكرمل الى إربد، بقيام المحترف المسلم بوضع نسخة من القرآن الكريم في جيبه، رغم عدم اتقانه حتى الان قراءة اللغة العربية، ليقوم أمس بشراء قاموس (فرنسي عربي) في خطوة تهدف لتعلم اللغة العربية.



واشار المدير الاداري لفريق النادي العربي نعيم ظاهر الى ان المحترف "محمد"، حرص خلال تدريب أمس الذي جرى على ملعب ناديي الحسين والعربي، على مشاركة عدد من اللاعبين واعضاء الادارة اداء صلاة العصر جماعة.



وكشف الظاهر عن اعجاب المحترف العاجي بتعاليم الاسلام وسماحته، الامر الذي دفعه للاقتناع باعتناق الاسلام، مشيرا الى اعجاب المدرب بمستوى اللاعب على الصعيد الفني رغم مشاركته لدقائق معدودة امام الكرمل.
المصدر : الحقيقة الدولية – الغد الاردنية - خالد الخطاطبة





إِنَّكَ لَا تَهْدِي مَنْ أَحْبَبْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ يَهْدِي مَن يَشَاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
mohmed500
مشرف سوبر
مشرف سوبر
avatar

ذكر

عدد المساهمات : 79
رقم العضويه : 246
نقاط : 18734
السٌّمعَة : 0
المشرف العام


مُساهمةموضوع: رد: لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن   الأربعاء أكتوبر 20, 2010 10:02 pm

مشكورررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لاعب كرة القدم العاجي كوبي يشهر اسلامه في الأردن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أصدقاء العالم :: ...::: ۩ قـســم الرياضـة ۩ :::... :: الرياضه العالميه-
انتقل الى:  
http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif
http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif http://img9.imageshack.us/img9/7965/worldfrinds.gif




Copyright ©2009 - 2010, newway3.co.cc.

جميع الحقوق محفوظة لمنتديات أصدقاء العالم© 2010

جميع المواضيع و الردود تعبر عن راي صاحبها ولا تعبر عن راي اداره منتدى أصدقاء العالم بــتــاتــاً
»» إبراء ذمة إدارة المنتدى ، امام الله وامام جميع الزوار والاعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الاعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق




الدردشة|منتديات أصدقاء العالم